محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان

افتتح محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ومدير هيئة الأعمال الإماراتية في فلسطين إبراهيم الراشد، ومديرة مركز النشاط النسوي في مخيم جنين كفاح عموري، مشروع المطبخ الصحي في المركز، بحضور ممثلي الفعاليات الرسمية والأهلية.

وقال المحافظ ، "إن هذا المشروع سيمكن المرأة داخل المخيم من تحسين أوضاع أسرتها المادية وتزويدها بمشاريع مستدامة تضمن لها العيش بكرامة، مشيرا إلى أن المرأة أثبتت قدرتها على المنافسة في عملية التنمية.

وأشاد بدور هيئة الأعمال الإماراتية في الدعم المتواصل لأبناء المحافظة، وتقديم الدعم من خلال تمويل المشاريع التنموية الاجتماعية والتربوية بكافة أشكاله.

وعبر المحافظ عن ارتياحه لما يجري في داخل المخيم ورغبة المواطنين في تحسين أوضاعهم، وتعزيز السلم الأهلي الاجتماعي، وتطبيق النظام والقانون.

من جهته أكد الراشد على رسالة الهيئة الإنسانية لشعبنا نحو قضيته العادلة، وقال، "إن الهيئة لم تتوقف في عطائها الذي هو جزء من رد الجميل للشعب الفلسطيني، حيث مولت مشاريع في المخيم منها تمويل مشروع صناعة الصابون لجمعية العمل النسوي، وترميم منزل في المخيم، والتعاون مع النادي الرياضي، ومشروع اليوم افتتاح المطبخ الصحي.

من جانبها اشادت عموري بدعم الهيئة الذي أسهم بتمويل افتتاح مشروع المطبخ الصحي بتكلفة 13 ألف شيقل، بهدف تمكين المرأة اقتصاديا وتقليل نسبة الفقر لتصبح عاملة منتجة، إضافة إلى نشر ثقافة الأكل الصحي وتسويق منتجات المرأة.