بطولة كرة قدم لموظفي البلدية

ينظم قسم الأنشطة الرياضية في بلدية غزة، بطولة كرة قدم لموظفي البلدية على أرض ملعب اليرموك في مدينة غزة.
 
وأوضح القسم أن مباريات البطولة تتوزع على خمسة أيام، بدءًا من الأحد 24 أيار (مايو)، وتستمر حتى الخميس 4 حزيران(يونيو) المقبل.
 
وسيحدد لاحقًا موعد تنظيم المباراة النهائية بين الفريقين المتأهلين في حفل لتوزيع جوائز البطولات المختلفة التي نظمها القسم خلال الفترة الماضية وأخرى سينظمها في الفترة المقبلة.
 
وأفاد القسم أن اليوم الأول من البطولة شهد فوز فريق "الشؤون الإدارية" على فريق "التفتيش والمتابعة" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما فاز في المباراة الثانية فريق "إدارة المياه والصرف الصحي" على فريق "إدارتي الهندسة والتخطيط والحاسوب" بهدفين مقابل هدف واحد.
 
وستجرى في ثاني أيام البطولة، المباراة الأولى بين فرقي "إدارة الصحة والبيئة" و"إدارة ديوان رئاسة البلدية"، فيما سيتقابل فريق "التفتيش والمتابعة" مع فريق "إدارة المياه والصرف الصحي".
 
وسيتنافس في اليوم الثالث فريق "ديوان الرئاسة" مع "النقل والإمداد" في المباراة الأولى، فيما سيتقابل فريق "الشؤون الإدارية" مع فريق "إدارتي الهندسة والتخطيط والحاسوب"، كما سيتنافس في اليوم الرابع للبطولة في المباراة الأولى فريق "التفتيش والمتابعة" مع فريق "إدارتي الهندسة والتخطيط والحاسوب"، وفي المباراة الثانية سيتقابل فريق "الصحة والبيئة" مع فريق "النقل والإمداد".
 
أما في خامس أيام البطولة سيتقابل فريقا "الشؤون الإدارية" و"إدارتي الهندسة والتخطيط والحاسوب"، وفق جدول المباريات المعتمد.
 
وأضاف قسم الشؤون الرياضية أن تنظيم بطولة كرة القدم يأتي ضمن الأنشطة الرياضية المختلفة التي نظمها القسم لموظفي البلدية خلال الفترة الماضية.