الكشافة الأرثوذكسية العربية

 افتتحت الأحد الماضي قيادة مجموعة الكشافة الأرثوذكسية - بغزة بقيادة القائد الكشفى ماجد ترزى مقرها الجديد بحلته الجديدة على شرف القائدة الإرشادية / إيفون فرح وبحضور مجلس وكلاء الكنيسة الأرثوذكسية العربية بغزة و القائد محمد سعيد الحسنى وبحضور أعضاء الهيئات الإدارية لمفوضيات قطاع غزة والعديد من الشخصيات والقيادات الكشفية فى الساحة الكشفية بغزة .

وتخلل الحفل كلمة للقائد محمد الحسني أكد فيها على أن مجموعة الكشافة الأرثوذكسية العربية بغزة من المجموعات العريقة والنشطة فى قطاع غزة ولها تاريخ كشفى يشهد له الجميع.

وفى كلمة للسيد عيسى ترزى رئيس مجلس وكلاء الكنيسة الأرثوذكسية العربية عبر فيها عن سعادتة لما وصلت الية مجموعة الكشافة الأرثوذكسية ومباركًا لهم المقر الجديد.

وفى كلمة اخرى لنائب القائد العام للمجموعة  موسى عياد رحب بالضيوف كل باسمة ولقبه وذكر تاريخ المجموعة منذ تاسيسها حتى وقتنا الحالى معبرًا عن شكرة لكل من ساهم بنجاح المجموعة واستمرارها وكل من قدم الدعم لها واكد عياد أن الحركة الكشفية فى فلسطين خاصة لا تفرق بين عرق او دين وأن المسلمين والمسيحين هم ابناء هذا الوطن متمنيًا تحرير الارض بهمة ابنائها وشكر كل الحاضرين على تواجدهم وتلبيتهم الدعوة.