أطول مائدة إفطار في غزة

نظمت مؤسسة الشيخ عيد الخيرية أضخم مائدة إفطار صائم في قطاع غزة بالتعاون مع شركائها المحليين، بمشاركة أكثر من 20 ألف صائم على مائدة واحدة، ضمن موائد نسائم الخير 1436 هـ، وبحضور ممثلين عن الوزارات الحكومية والمؤسسات الأهلية ولفيف من الدعاة والعلماء والوجهات والشخصيات الاعتبارية.

وتأتي هذه المائدة الرمضانية، كجزء من البرامج والمشاريع التي تنفذها مؤسسة عيد الخيرية في فلسطين، وتشمل مشاريع إفطار الصائمين في التجمعات السكنية والمساجد والمؤسسات والتوزيع المنزلي، إضافة إلى مشاريع السلال الغذائية الرمضانية التي تستهدف الأسر المعوزة والفقيرة في محافظات غزة.

وقال علي بن خالد الهاجري المدير التنفيذي لقطاع المشاريع الخارجية بعيد الخيرية، إن هذه المائدة الأكبر التي تقام في غزة لإفطار الصائمين تأتي بدعم من صندوق الزكاة القطري التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عبر مؤسسة عيد الخيرية.

وأضاف الهاجري أن عيد الخيرية قدمت من 2007 وحتى الآن في فلسطين مشاريع إغاثية وتنموية وطبية وموسمية أكثر من 200 مليون ريال، فالشكر لمن دعم وتبرع.

وقدم الهاجري الشكر للأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والقيادة القطرية وأهل قطر من مواطنين ومقيمين، لمعاونتهم لنا في هذه الأنشطة المتنوعة التي نراها واجبا لا بد منه، وهدية لإخواننا في غزة من أهل قطر.