اللواء إبراهيم رمضان محافظ جنين

بحث محافظ جنين، اللواء إبراهيم رمضان، تعزيز التعاون مع مؤسسة رؤيا العالمية.

وجاء لقاء رمضان، والذي عقد في مكتبه، الاثنين، بحضور مدير مكتب الرؤيا العالمية في جنين، أشرف أسعيد، ومسؤولية الإعلام والمناصرة عفاف أبودية، وبحضور مساعد المحافظ كمال أبوالرب وعدد من طاقم المحافظة.

وقدم أسعيد شرحًا عن أهداف المؤسسة والبرامج التي تنفذها لصالح المجتمع المحلي بعضها مشاريع طويلة الأمد في التجمعات السكانية، وأضاف: "نعمل في 27 قرية وتضم منقطة يعبد وقراها، وشمال شرق جنين وجنوبها".

وتابع: "نركز على البرامج التربوية وتنمية المهارات والقدرات الذاتية، والطفل، والمشاريع الزراعية، ونتشارك مع المجتمع المحلي من خلال الدعم والتمويل السنوي من أهل الخير تترجم في مشاريع يتم تحديدها مع اللجان المختصة ونتلمس احتياجات المواطنين لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية".

وفي سياق متصل، أشار إلى المشاريع التي ستنفذها المؤسسة مع بداية العام الجديد من ضمنها مشروع تحضير منطقة صناعية تعمل على تنظيم عمل المفاحم في جنين في شهر كانون الثاني/يناير المقبل.

من جهته، شكر اللواء رمضان جهود مؤسسة الرؤيا العالمية التي تصب في خدمة المجتمع المحلي والنهوض بواقعه في عدد من الأصعدة.

وذكر: "نطمح إلى إقامة مشاريع مستدامة بالتعاون مع الدول المانحة لتنفيذ ما يخدم أبناء المحافظة والتي بحاجة إلى التنمية الشاملة، وهناك برنامج تنموي نسعى من خلاله إلى إحداث نقلة في المجتمع المحلي والتغيير نحو الأفضل".

ولفت رمضان إلى مشروع تأهيل الملعب البلدي الذي عطل الحياة الرياضية في جنين بسبب عدم صلاحيته للنشاطات الرياضية، مطالبًا المؤسسة أنَّ تضع على جدول دعمها المساهمة بجزء لهذا المشروع الرياضي الحيوي ومركز للتدريب المهني، وإقامة قاعة رياضية متعددة الأغراض.

وتطرق المحافظ إلى جمعية التكافل الاجتماعي والأسري بإدارتها الجديدة، حيث سيتم إضافة مبنى جديد تابع للجمعية لأغراض الاستثمار ليعود ريعها لجمعية التكافل لتحقيق أهدافها في خدمة مصالح المجتمع المحلي.

وأبدى المحافظ استعداده للتعاون مع الرؤيا ووضع كافة إمكانيات المحافظة لتقديم الدعم والإسناد لتحقيق أهدافها.