محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام

سلّمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام اليوم الأحد، الخدمات الطبية العسكرية مولد كهرباء ليتسنى لهم العمل ضمن ظروف مناسبة في حال انقطاعها، خصوصا خلال فصل الشتاء.

وأكدت غنام على التكامل بين كافة المؤسسات خدمة للمواطن الفلسطيني، الذي يستحق تقديم الخدمات له على مدار الساعة وفي كافة الظروف.

وتسلم مولّد الكهرباء الذي تم تأمينه بتبرع من القطاع الخاص، مدير عام الخدمات الطبية العسكرية اللواء طبيب خليل النقيب، حيث ثمن دور المحافظ غنام وتلبيتها للكثير من الاحتياجات اللازمة للعمل، وتواصلها البناء مع كافة شركاء العمل.

وعبرت غنام عن فخرها واعتزازها بأسرة العمل الواحدة في المحافظة، ومدى التشبيك والترابط الوثيق الذي يفرز نتائج ايجابية للمواطن، مشيدة بعطاء مدير الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة وكافة الطواقم العاملة بإخلاص وانتماء، وأثنت على دور القطاع الخاص في دعم المبادرات وتوفير الاحتياجات اللازمة للعمل ضمن مسؤولياتها المجتمعية، معتبرة القطاع الخاص الذراع الأيمن للسلطة الوطنية ومؤسساتها.

وقالت غنام إن محافظة رام الله والبيرة تفتخر بأسرة العمل الواحدة، مشيرة إلى أن العمل ضمن حلقات متواصلة يثمر التميز والإبداع على كافة الأصعدة.