شرطة غزة

جاء ذلك بعد أن تقدم أحد المواطنين بشكوى مفادها قيام مجهولين بالسطو على الاستوديو الخاص به وسرقة جميع محتوياته المكونة من 14 كاميرا مختلفة الأحجام وجهاز لابتوب, وقدرت قيمة المسروقات بـ 10 آلاف دولار.

وأفادت مباحث الوسطى أنها قامت بالبحث والتحري وجمع المعلومات إلى أن تم الاشتباه بالمدعو م-م, وهو أحد اللصوص المعروفين بسوابقه في السطو على المحال التجارية.

وأكدت أنها ألقت القبض على المذكور, وباستجوابه حول الحادثة أقر بقيامه بعملية السطو على الاستوديو بمفرده، من خلال قيامه بإزالة الحماية الخاصة بالمحل والنزول إليه وسرقة محتوياته, مستغلًا انقطاع الكهرباء وانعدام الرؤية في المنطقة.

ولفتت المباحث إلى أن المتهم أخفى المسروقات بجوار منزله تحت كوم من الحطب, حيث تم إحراز المسروقات وإحالة المتهم وأوراق القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وضبطت مباحث الوسطى بالتنسيق مع شرطة البلديات كمية من اللحوم الفاسدة, عند التاجرخ-د، لبيعها لحوم مجمدة بثمن زهيد, وبعد التواصل مع مباحث التموين ومفتش الصحة وبعد معاينة اللحوم تبين أنها فاسدة.

وعليه تم تحرير محضر بتلف الكمية المقدرة بـ80 كيلو غرام من الدجاج المفروم, وتم إتلاف الكمية بوجود مباحث التموين ومفتش الصحة, وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق التاجر