"الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"

أحيت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد معتز وشحة، من خلال زيارة ضريح الشهيد ومنزل عائلته في قرية بيرزيت.

وشارك في إحياء هذه الذكرى وفد من إتـحاد لجان المرأة الفلسطينية، بحضور القيادية في "الجبهة" خالدة جرار، ورئيس اتحاد المرأة ختام السعافين، وممثلين عن القطب الطلابي في جامعة بيرزيت، وحشد واسع من النساء الفلسطينيات.

وأكدت جرار، الاستمرار في طريق المقاومة، مجددة العهد للشهيد وشحة ورفاقه الذين استشهدوا العام الماضي ولشهداء غزة ولجميع شهداء فلسطين على مواصلة النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والتحرير.

وأضافت جرار "وفاؤنا للشهداء برسائل ثلاثة أساسية، أن نبقى أوفياء للدماء التي استشهدوا من أجلها، وحماية وصون المقاومة، والتأكيد على أننا سننتصر حتمًا على هذا الاحتلال برغم من كل جرائمه".

وأشارت إلى أنَّ "الجبهة الشعبية" في الضفة المحتلة ستحيي يوم الشهيد الجبهاوي في 28 آذار/ مارس لتكريم عائلات كل شهدائها في الضفة الذي يصل إلى أكثر من 400 شهيدة وشهيد.

وشهد حاجز عطارة تخليدًا للذكرى السنوية الأولى، ومنذ ساعات الصباح الأولى مواجهات عنيفة بين مئات الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال، أصيب منهم 8 ثمانية بالرصاص المطاطي.

وقدّمت "الجبهة الشعبية" خلال زيارة منزل عائلة الشهيد وشحة درع الوفاء والتكريم للشهيد معتز وشحة تسلمته، وأكـدت والدة الشهيد وشحة، أنَّ معتز باقٍ في قلب وفكر ووجدان كل المناضلين من أبناء شعبنا رغم أنف الاحتلال.

يشار إلى أنَّ الشهيد معتز وشحة استشهد العام الماضي في مثل هذا اليوم بعد اقتحام قوات الاحتلال منزله في قرية بيرزيت في رام الله واغتياله بدم بارد.