قوات الاحتلال الاسرائيلية

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلية صباح اليوم ، الأربعاء ، الطفل البراء عارف جابر 12 عام من داخل مدرسة الحاج زياد جابر، في حادثة ليست بالجديدة على سكان منطقة حارة "جابر" جنوب شرق مدينة الخليل.

وأوضح والد الطفل عارف جابر لمراسل "فلسطين اليوم"، أن الاحتلال اعتقل ابنه بعد اقتحامه للمدرسة بحجة أن ابنه القى الحجارة على القوات الإسرائيلية، في حين نفت إدارة المدرسة إلقاء أي حجارة على الاحتلال من قبل الطلاب.

وأضاف أن جنود مقنعين اعتقلوا طفله ونقلوه بواسطة جيب إسرائيلي إلى منطقة "المحول"، القريبة من مستوطنة "كريات أربع" شرق الخليل، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب بالبنادق وأرجلهم وأيديهم، ثم ألقوا به من داخل الجيب وهو يسير في منطقة "المحول".

وتابع جابر حديثه بأن بعد توسيع مدرسة "الحاج زياد جابر" واستيعابها لعدد أكبر من الطلاب، بدأت اعتداءات الاحتلال والمستوطنين بالتزايد في محاولة لإجبار سكان المنطقة على الهجرة من بيوتهم، إلا أن السكان أكدوا أنهم لن يتركوا بيوتهم حتى وإن استمرت الاعتداءات بحقهم.

وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم الاعتداء فيها على ابنه، موضحًا أنه سبق اعتقاله عشرات المرات، مؤكدًا على صمودهم في بيوتهم ولن يتخلوا عن الأرض التي يحاول الاحتلال سرقتها واستيطانها.