جانب من عمليات اعتقال قوات الاحتلال للمواطنين الفلسطينيين

اعتقلت شرطة الاحتلال الاسرائيلي الليلة الماضية شابًا فلسطينيًا من سكان بلدة قباطيه جنوب جنين، أثناء تواجده داخل أراضي الـ48.

وذكرت عائلة المعتقل محمد رياض زكارنة (22عاما) أن نجلها اعتقل في مدينة شفا عمرو، وأفادت أن اعتقال نجلها جاء بحجة عدم حصوله على تصريح أثناء عمله.

واعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 100 فلسطيني في مدن الداخل الفلسطيني المحتل، منذ بدء انتفاضة القدس الحالية مطلع أكتوبر المنصرم، وذلك تنفيذاً لتعليمات رئيس الحكومة بنامين نتنياهو بملاحقة وتشديد الإجراءات ضد العمال الفلسطينيين في "إسرائيل".

واعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء شابين فلسطينيين في مدينة يافا المحتلة.

وحسب موقع "يافا48"، فإن الشرطة أوقفت مركبة بيافا واعتقلت منها شابين، زاعمة العثور على ممنوعات وأسلحة. وذكر الموقع أن الشرطة طاردت المركبة وأوقفتها، ثم اعتقلت السائق وشابًا أخر كان برفقته.

وكانت شرطة الاحتلال داهمت منازل فلسطينية بمدينة حيفا في الداخل أول أمس، واعتقلت 12 فلسطينًا من مدينة حيفا بالداخل المحتل، بدعوى تنفيذها "حملة لمكافحة الأسلحة والجريمة".

ويؤكد مراقبون ومسئولون فلسطينيون في الداخل، أن سلطات الاحتلال تتخذ من زعمها البحث عن الممنوعات والأسلحة، ذريعة لتنفيذ مخططاتها بملاحقة فلسطينيي المدن الساحلية (حيفا وعكا ويافا