إطلاق دليل فلسطين التجاري التسويقي

أطلقت محافظة نابلس اليوم الاثنين، وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة نابلس وملتقى رجال الأعمال، وبالتنسيق مع شركة رويال للإعلام التسويقي، دليل فلسطين التجاري التسويقي في مناطق الضفة الغربية وأراضي عام 1948.

جاء ذلك، خلال حفل نظم بمدينة نابلس، بمشاركة عدد من رجال الأعمال، وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية.

وقال محافظ نابلس أكرم الرجوب، إن اطلاق الدليل بين الضفة ومناطق عام 1948 هو خطوة للتأكيد على وحدة الوطن والشعب الواحد، الذي لا يمكن أن تفصله حواجز'.

وأضاف الرجوب 'أن هذا الدليل من شأنه تعزيز التواصل بين أبناء الشعب الواحد، وتوصيل رسالة مفادها أن الكل الفلسطيني ضد ممارسات وانتهاكات الاحتلال التي نشهدها كل يوم'، مشيرا إلى أن الاقتصاد يشكل رافعة للدول اذا بني على أسس علمية وصحيحة.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة نابلس حسام حجاوي، إن اطلاق دليل فلسطين سيكون أداة لمزيد من اللحمة والوحدة بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد حجاوي أن مؤسسات نابلس لعبت دورا مميزا في العمل المشترك، والتعاون الدائم، من خلال سلسلة من المبادرات الثنائية السابقة، والتي توّجت باستقدام مواطني فلسطين في أراضي 48 إلى نابلس، منذ العام 2008، من أجل التأكيد على وحدة النسيج الاجتماعي.

كما دعا أعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة نابلس للاستفادة من هذا الدليل، من خلال التعاون، وليكون أداة لجذب مزيد من المتسوقين والزبائن والزوار إلى المدينة، كما تعد خطوة أخرى لتعزيز الحركة الشرائية فيها، وتعزيز الزيارات المتبادلة، معربا عن أمله 'بأن تكون هذه المبادرة محطة أخرى في العلاقة الأخوية التي تجمعنا بأخوة وأصدقاء أعزاء لنا'، وأن تترك أثرها الإيجابي على الجميع.

نقلا عن وفا