افتتاح مختبر علوم

 افتتحت مجموعة "نتواصل بإشارة"، السبت، مختبرًا للعلوم وقاعة رياضية، في مدرسة "الحنان" للصم والبكم، التابعة لجمعية جنين الخيرية، بتمويل من مؤسسة "إنجاز فلسطين" و"كوكاكولا الخيرية". وحضر الافتتاح مدير جمعية جنين الخيرية، خالد طوقان، وأغادير بركات، ممثلة عن جامعة خضوري التقنية، وفريق من الجامعة، والهيئة التدريسية في مدرسة "الحنان" للصم والبكم.

 وأوضح منسق مجموعة "نتواصل بإشارة"، عوض زيود، أن هذا الافتتاح يأتي استكمالاً لأنشطة "نتواصل بإشارة"، التي تسلط الضوء على فئة الصم والبكم، مشيرًا إلى تزويد ودعم مدرسة "الحنان" بمختبر علوم كامل، ومعدات رياضية، نظرًا لافتقارها لتلك المعدات. وشكر طوقان ومديرة المدرسة، سحر مسعود، مجموعة "نتواصل بإشارة" والجهات الداعمة على هذا التبرع، ودعيا فئة الشاب إلى المشاركة بقوة في مثل هذه الفعاليات، والتقدم بمشاريع تطويرية وتفاعلية تشمل كل ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تعزيز العمل الجمعي والمجتمعي والمؤسسي المشترك، لخدمة هذا القطاع وتعزيز دور ذوي الإعاقة في البناء والتنمية.

 وتضمن الافتتاح تقديم فقرات ترفيهية للأطفال ذوي الإعاقة، من قبل فريق من جامعة خضوري، بالإضافة إلى رسم جدارية من قبل مجموعة "ريشة فنان".