عناصر من قوات الاحتلال الصهيوني

أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن قوّات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الخميس ومساء أمس الأربعاء، (28) مواطنا من محافظات الضّفة الغربية، بينهم (12) من تجمّع الخان الأحمر.

وبيّن نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل مواطنين من سكّان الخان الأحمر قبيل ترحيلهم؛ علاوة على متضامنين معهم، وذلك منذ يوم الأمس وحتى صباح اليوم، وهم كل من: السيدة سارة محمد أبو داهوك، وناصر جعفر، ورامي خوالدة، ومراد اشتيوي، وحسن قنديل، وطالب جهالين، ومحمد إبراهيم أبو داهوك، وأحمد أبو داهوك، ومحمود عودة محمد جهالين، وأحمد موسى محمد أبو داهوك، بالإضافة إلى مواطنين آخرين لم تعرف هويتهما بعد.

واعتقلت قوّات الاحتلال أربعة مواطنين من محافظة جنين، وهم: الوزير السّابق والأسير المحرر وصفي كبها، ومهدي حيفاوي، ومحمد سليمان محاميد، وعلاء أحمد راغب السعدي.

وأضاف نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل المواطنين أسيد أحمد بري (22 عاما)، وإسلام أمين الطويل (25 عاما)، وأسعد أمين الطويل (23 عاما)، من قلقيلية، ونور بركات طه يمك (24 عاما)، من نابلس.

كما اعتقِل المواطنون: محمد سامر حسين، ونديم محمد أبو ربيع، ويزن محمد أبو ربيع، ومحمد حماد وحسين شبانة من رام الله، وعلي دندن ووالده من القدس، وخالد البطاط من الخليل.