عناصر من قوات الاحتلال الاسرائيلي

أكدت دائرة العلاقات العامة والإعلام في الارتباط العسكري الفلسطيني، الأحد، أنه، بعد المتابعة الحثيثة والاتصالات المكثفة، أمّنت طواقم الجهاز فتح بوابة مدخل عزون، في محافظة قلقيلية، الذي أغلقه الجانب الإسرائيلي. وأوضحت أن طواقم الارتباط في محافظة نابلس أمنت الإفراج عن الطفل بيان محمد سعد، الذي اعتقله جيش الاحتلال بحجة محاولة دخوله مستوطنة "شافي شمرون".

 كما أمنت طواقم الارتباط العسكري، في وقت سابق، الاستجابة السريعة للأجهزة الأمنية لحفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين، وإنفاذ القانون وحفظ النظام العام في بلدات وقرى عانين، في محافظة جنين، وبلعا، في محافظة طولكرم، ودير شرف، في محافظة نابلس، وجبل الطويل ونعلين، في محافظة رام الله والبيرة، والرام وحزما وأبو ديس، في محافظة القدس، ومدخل مدينة أريحا، والخضر، في محافظة بيت لحم، ومخيم الفوار وبني نعيم، في محافظة الخليل.

وفي سياق آخر، تمكنت طواقم الجهاز من إزالة حواجز عسكرية مفاجئة كانت تعيق حركة المواطنين على مداخل بلدات عزون وجيوس وحجة ومردا، ومدخل المدينة الشرقي في محافظة قلقيلية، والمدخل الشمالي لمدينة سلفيت، ومفرق جيت في محافظة نابلس، وترمسعيا ودير نظام، في محافظة رام الله والبيرة، وطريق المعرجات ومدخل المدينة الشمالي، في محافظة أريحا، وتقوع وجناتا والمدخل الجنوبي لمدينة بيت لحم، وسعير والمدخل الشمالي للمدينة، في محافظة الخليل.

وطالب الارتباط العسكري المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي اعتقالات أو إغلاق طرق أو تعديات على المواطنين وممتلكاتهم، وعلى المؤسسات، وأي تعديات أو انتهاكات إسرائيلية أخرى، ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بالسرعة الممكنة، وذلك على رقم الطوارئ الخاص بالجهاز 163.