مخيم نور شمس

انتخبت، اليوم الأحد، في مخيم نور شمس بمحافظة طولكرم، لجنة شعبية جديدة للمخيم، تحت إشراف دائرة شؤون اللاجئين.

وجرى التوافق بين قوى وفعاليات ومؤسسات المخيم، خلال المؤتمر العام الذي عقدته الهيئة العامة للمخيم، على المرشحين التسعة، الذين هم بالغالبية أعضاء جدد، ليعلن ممثل الدائرة فوزهم بالتزكية، وهم: يحيى محمد عبد الله صباغ، وطه صلاح صادق إيراني، وفادي صالح نمر بريكي، ولؤي إبراهيم يوسف أبو حرب، وحنان محمد عبد الله شلبي، وسعيد إبراهيم حسن أبو عون، وعماد حسين عبد جمال، ومحمود طالب رجا الغول، وجمال عطية رجا زايط.

وحضر المؤتمر، مدير عام المخيمات في دائرة شؤون اللاجئين ياسر أبو كشك، ونائب محافظ طولكرم بلال حالوب، وقائد المنطقة لقوات الأمن الوطني، ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية في المحافظة، ورؤساء لجان الخدمات في مخيمات الشمال، وأمين سر حركة 'فتح' إقليم طولكرم، وممثلون عن القوى والفصائل الوطنية.

وأكد أبو كشك، ممثل رئيس دائرة شؤون اللاجئين، الدور الهام الذي تضطلع به لجان الخدمات في خدمة أبناء المخيمات، مبينا هدف الدائرة من عقد هذه المؤتمرات بتوسيع قاعدة المشاركة في اتخاذ القرارات وتحديد الأولويات والرقابة والشفافية في عمل اللجان.

ونقل أبو كشك تحيات رئيس دائرة شؤون اللاجئين، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير زكريا الأغا ومباركته لانعقاد المؤتمر، مشددا على أهمية أن تصب كل الجهود في خدمة اللاجئين الفلسطينيين والدفاع عن قضيتهم العادلة في العودة إلى ديارهم التي هجروا منها عام 1948 طبقا للقرار 194.

وفا