رئيس الوزراء رامي الحمد الله

اطلع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، في مكتبه برام الله، خلال لقائه لوفد من فعاليات محافظة جنين، على أوضاع المحافظة واهم احتياجاتها جاء ذلك بحضور محافظ جنين إبراهيم رمضان، ووزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج وجدد رئيس الوزراء تأكيده أن جنين ستبقى من أهم أولويات القيادة والحكومة، وعلى استمرار العمل في تقديم كافة أشكال الدعم للمحافظة

وتلبية احتياجاتها، بما يعزز من صمود المواطنين وثباتهم على أرضهم، خاصة في ظل ما يتعرض له أبناء شعبنا من تصعيد للانتهاكات الإسرائيلية، وجدد تهنأته لأهالي محافظة جنين بافتتاح وتشغيل محطة تحويل الطاقة الكهربائية في الجلمة، مشيرا إلى أنها ستساهم في توفير كمية كافية من الطاقة الكهربائية، لسد العجز في الكهرباء في محافظة جنين، والمدن المحيطة بها.
وأشاد الحمد الله بفعاليات محافظة جنين ودورها التكاملي إلى جانب المؤسسة الأمنية في تعزيز حالة الأمن والأمان وتكريس السلم الأهلي.

وشكر الوفد رئيس الوزراء على جهوده، ودور الحكومة في وضع محافظة جنين على سلم أولياتها، لاسيما من خلال إنشاء العديد من المشاريع الحيوية، وتحقيق حالة الأمن والأمان في المحافظة والتي بات المواطن يشعر بها بشكل كبير.