مستشفى ابن سينا

وقّع اتفاق بين مستشفى ابن سينا وصندوق شراكات لانشاء مستشفى تخصصي في محافظة جنين يقدم معظم التخصصات الطبية لاهل المحافظة برعاية وحضور نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد الفلسطيني محمد مصطفى

واقيم مهرجان بمناسبة توقيع الاتفاق، اليوم الاربعاء، في مبنى مستشفى ابن سينا الذي تم الانتهاء من المرحلة الاولى من البناء.

وتم ابتداء الحفل بكلمة للواء ابراهيم رمضان الذي اكد ان النضال ليس فقط بالسلاخ والحجر، فالنضال ايضا يتمثل بالحراثة والزراعة وتطوير البلد ببناء مثل هذا المستشفى وشكر كل القائمين على هذا المشروع، واكد ان المحافظة ما زالت بحاجة للمزيد من الاستثمارات في القطاع الصحي.

تلاها كلمة نائب رئيس الوزراء الذي نقل شكره وامتنانه لاهالي محافظة جنين ولجميع الداعمين لهذا المشروع، والذين ابتدوا بتنفيذة بجهودهم واموالهم الذاتية، وقدم الشكر لصندوق شراكات الذي سيبدأ مساهمته باستثمار مليون دولار.

واكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد في كلمته على شكر رجال الاعمال في محافظة جنين الذي حرصوا منذ بداية المشروع على دعمه ماديا ومتابعته خطوة بخطوة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الاستثمارية في صندوق الاستثمار الفلسطيني ضرغام مرعي " ان هذا الاستثمار لم يكن سوى البداية في الاستثمار في القطاع الصحي، اذ سيكون هناك شراكات مستقبلية اخرى في مختلف المجالات الطبية وفي كافة المدن الفلسطينية".

و شاركت المؤسسات العامة والخاصة المدنية والتعليمية والاعلامية في مهرجان توقيع الاتفاقية، بالاضافة للعديد من رجال الاعمال والمستثمرين الذين قام معظهم بزيادة استثمارتهم من ربع مليون دولار لنصف مليون دولار مما يؤكد على ازدياد نجاح المشروع وسرعة تنفيذ استكماله.