نقابة الاطباء

اختتمت اليوم الاحد في نقابة الاطباء فرع عجلون وبالتعاون مع جمعية امراض الدم الاردنية فعاليات المؤتمر الطبي الثالث لنقابة الاطباء في المحافظة.

وقال رئيس جمعية امراض الدم الدكتور صلاح عباسي ان المؤتمر يأتي بالتزامن مع احتفالات النقابة بعيدها السبعين مشيرا الى انها تسعى دوما لرعاية مصالح الاطباء ماديا ومعنويا وعلميا واجتماعيا .

وبين اهمية انعقاد المؤتمر لتبادل الخبرات بين الاطباء بهدف زيادة المعرفة العلمية لعدد من الاختصاصات الطبية لافتا الى ان دور جمعية امراض الدم ليس مقصورا على امراض الدم بل تدعم اي نشاط طبي وعلمي انطلاقا من رسالتها تهدف للوصول الى اكبر شريحة ممكنة على مستوى المملكة.

وثمن رئيس اللجنة الفرعية لنقابة اطباء عجلون الدكتور حميد ابو عبيلة دور جمعية امراض الدم على دعمها للمؤتمر والجهات الداعمة التي ساهمت في انجاحه .

وبين اهمية المؤتمر الذي شارك فيه نخبة من الاطباء المميزين من جمعية امراض الدم اصحاب الخبرة الطبية العالية المستوى مؤكدا اهمية المؤتمر الذي يهدف الى اكساب معلومات ومعارف جديده يستنير بها الاطباء في تحسين نمط الحياه للمجتمع وتخفيض نسبة المرضية والوفيات والكشف المبكر عن الامراض والتي تنعكس بشكل ايجابي على صحة المواطنين .