مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز

أعلن الاعتماد المركزي الأمريكي حصول مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض على الاعتماد بعد أن نجح المستشفى مؤخراً في الاستحواذ على ثقة اللجنة الدولية لجودة منشآت الرعاية الصحية JCI بناء على المستوى المتميز والمتطور والرعاية الصحية المتوافقة مع أعلى المعايير العالمية، إذ استطاع المستشفى مواكبة آخر تطبيقات واستراتيجيات الجودة المعتمدة في المجال الطبي على كافة مستوياته الطبية والإدارية والفنية.
وأبرز مدير المستشفى الدكتور على العمري أهمية هذا الاعتماد العالمي في صدوره عن واحدة من أكثر المؤسسات العالمية مصداقية واحترافية في التقييم، مشيراً إلى أن اللجنة الدولية لجودة منشآت الرعاية الصحية JCI تعنى بتحسين جودة وأمان وكفاءة الرعاية الصحية.

وقال : إن تركيز اللجنة ينصب على تقييم مدى تحسن الخدمات المقدمة للمرضى، بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية والتعليمية التي تهدف إلى المساعدة على تنفيذ حلول عملية ومستديمة لرعاية المرضى بشكل أفضل.
وأضاف أن حصول مستشفى الأمير سلمان على هذا الاعتماد يؤكد أن جميع الكوادر الطبية والفنية والإدارية حريصة على الالتزام بالمعايير والتوصيات الصحية الدولية في كافة مراحل تقديم الرعاية الطبية من التشخيص والعلاج والتأهيل.
وقدم الدكتور العمري التهنئة لجميع العاملين حاثاً إياهم على مضاعفة الجهد للاهتمام بالأسس اللازمة للمحافظة على بيئة عمل آمنة وسلامة الإجراءات وتقديم رعاية صحية متميزة.