جمعية رسالة السلام الخيرية أثناء زيارتها إلى مستشفى الإيمان الحكومي

وزعت جمعية رسالة السلام الخيرية بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية في عجلون اليوم خلال زيارة لمستشفى الايمان الحكومي ثالث ايام عيد الاضحى المبارك و تحت شعار " يدا بيد "الهدايا على مرضى قسم الاطفال والولادة والخداج الذين يرقدون على اسرة الشفاء.

واشاد مدير التنمية الاجتماعية في محافظة عجلون محمود بني هاني بجهود الجمعية ومبادراتها الانسانية التي ساهمت في التخفيف عن المرضى الذين يرقدون على اسرة الشفاء .

واشار بني هاني ان هذه المبادرة تساهم في ادخال الفرح الى قلوب الاطفال الذين نرى فيهم اباء المستقبل ليحافظوا على الامانة ويكونوا بناة حقيقيين لهذا الوطن كما فعل اباؤهم لتستمر عجلة البناء والانجاز.

وقال المحامي منتصر المومني الذي قدم الهدايا للاطفال اننا في مستشفى الايمان الحكومي نستذكر في هذه المناسبة العظيمة ذكرى عيد الاضحى المبارك لما له من اهميه دينيه واجتماعيه عند المسلمين في شتى انحاء العالم.

وقال الرئيس الفخري للجمعيه نادر المومني اننا بهذه المناسبة العزيزة نرفع الى قائد الوطن وحامي الاستقلال جلالة الملك عبد الله الثاني اجمل ايات التهنئة والتبريك وان يحفظ الوطن واهله امنا مستقرا ليبقى الملاذ لابناء امته وكل الباحثين عن الامن والسلام .

وقالت رئيسة الجمعية كفى المومني إن الهدف من هذه الزيارة الاطمئنان على صحة المرضى الموجودين في أقسام المستشفى المختلفة وتوزيع الهدايا الرمزية تجسيدا لمعاني التكافل والتعاضد بين أبناء المجتمع المحلي وادخال الفرحة على وجوه الاطفال من خلال الهدايا التي تقدم لهم .