وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة

كرمت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، اليوم الأربعاء، مدير إدارة شرطة السياحة والآثار سابقا، مدير إدارة الأمن الداخلي للشرطة حاليا العميد مدحت العمري ، واستقبلت مدير إدارة شرطة السياحة والآثار الجديد العقيد خالد التميمي.

وأشادت معايعة بجهود القيادة الفلسطينية في حفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني وللسائح القادم لزيارة فلسطين، متطرقة للدور الكبير الذي تقوم به الحكومة في تثبيت أسس الدولة وتعزيز الأمن، الأمر الذي انعكس ايجابا على الأمن السياحي، وحفظ التراث الثقافي الذي تمتلكه فلسطين.

وأكدت أهمية الشراكة مع جهاز شرطة السياحة والآثار الذراع التنفيذي للوزارة، التي نتج عنها تناغم حقيقي بين الطرفين في حفظ المواقع السياحية والأثرية، وضمان أمن السائح القادم لفلسطين، مبينة أنه لم يسجل طيلة الفترة الماضية أي عملية تضر بأمن السائح أو الوفود السياحية أو تعرض حياتهم للخطر.

بدوره، تحدث العميد العمري عن انجازات شرطة السياحة والآثار التي تمت بالتعاون مع الوزارة طيلة الفترة الماضية، معربا عن شكره لمعايعة على التعاون المثمر والبناء الذي تم طيلة هذه الفترة، مؤكدا استمراره في خدمة فلسطين والقضية الفلسطينية في كافة المواقع التي ترتئيها القيادة له.

من جهته، أعرب العقيد التميمي عن شكره لوزيرة السياحة على هذه اللفتة الرائعة وعلى هذا الاستقبال الرائع، مؤكدا تطلعه لمزيد من التعاون والشراكة بين جهاز شرطة السياحة والآثار والوزارة، لضمان مزيد من الأمن السياحي وعمليات الحفاظ على ما تمتلكه فلسطين من آثار وتراث ثقافي.