رئيس بلدية الخليل يُكرم الطفلة الجعبري

كرم رئيس بلدية الخليل داود الزعتري اليوم الثلاثاء، الطفلة المتميزة دانيا الجعبري (12 عاما) من مدرسة بركات الثانوية، لحصولها على الجائزة الثانية في مسابقة حساب الذكاء العالمية، التي أقيمت قبل أسابيع في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

جاء ذلك خلال زيارة مدير التربية والتعليم في الخليل بسام طهبوب، ترافقه مديرة مدرسة بركات الثانوية وطاقم من العاملين في التربية إلى دار البلدية، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

وعبر الزعتري، عن فخره بالطفلة، لتميزها وحصولها على الجائزة، موضحا أهم المشاريع التي تعمل عليها بلدية الخليل، خاصة حديقة تكنولوجيا المعلومات وحاضنات الأعمال، إضافة إلى النادي العلمي الذي يستقبل الأفكار وإبداعات طالبات وطلاب المدارس في مراكز بلدية الخليل المجتمعية المنتشرة في المدينة، مثمنا دور التربية في اهتمامها ومتابعتها للأطفال المبدعين.

من جانبه أشاد طهبوب بدور بلدية الخليل خلال جهودها في العاصفة الثلجية الأخيرة، مثمنا تعاونها المثمر مع التربية والتعليم، ومؤكدا أن هذه الجهود متواصلة من أجل تحقيق المصلحة العامة لأبناء المجتمع، وأعرب عن سعادته لما تقدمه البلدية من مشاريع ذات أهمية ومؤثرة في المجتمع، التي من شأنها أن تمنح الطلبة الفرصة لاكتشاف إبداعاتهم وتميزهم وترجمتها على أرض الواقع.

وكرم الزعتري الطالبة بدرع تقديري لتميزها.

نقلًا عن وفا