اللواء جبريل الرجوب

 التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، السبت، بلاعبي منتخبنا الوطني للناشئين وذلك خلال المعسكر التدريبي الداخلي الذي يخوضه منتخبنا على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العرب المقررة خلال الفترة من 20 تشرين أول الجاري ولغاية 2 تشرين ثاني القادم في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد اللواء الرجوب خلال حديثه إلى لاعبي متتخبنا على أهمية الظهور بمستوى يشرف كرة القدم الفلسطينية في هذه البطولة العربية، مشيرا ً إلى أنه يُولي قطاع الناشئين أهمية كبيرة خاصة أن هذه الفئة تعتبر الأساس في خلق وإيجاد نجوم المستقبل القادرين على صنع الإنجاز.

كما اعتبر الرجوب أن المشاركة في مثل هذه البطولات يعود بالكثير من النتائج الإيجابية على اللاعب الفلسطيني خاصة في هذه المرحلة التي يكتسب خلالها الخبرة والتجربة، مشددا ً على ضرورة توفير كل أسباب النجاح للمواهب الكروية الفلسطينية.

أما أيمن صندوفة المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين فقد أكد أن زيارة اللواء الرجوب لأعضاء المنتخب تُعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل المشاركة في بطولة كأس العرب، مشيرا ً أن إلى منتخبنا سيلعب في مجموعة قوية هي المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات السعودية والعراق والسودان، وأن اللعب أمام هذه المنتخبات سيعود بالعديد من الفوائد على لاعبي منتخبنا.