الفنان محمد حماقي والإعلامي ممدوح موسى

حقق الفنان محمد حماقي، نجاحات كثيرة، منذ بداية مشواره الفني الذي تخطى الـ 10 أعوام، وفي كل عام يحقق جماهيرية أكبر ونجاحًا أكثر، وليس من السهل أن تحافظ على النجاح والوصول إلى القمة، لذلك فأن حياته المهنية والشخصية وغيرها من الظروف التي تعرض لها تستحق أن تعرض لجمهوره، لكن ذلك ليس في حلقة أو اثنين، بل يحتاج للكثير من الحلقات لنشاهد ما حققه حماقي طوال مشواره الفني، خاصة أنه آن الأوان لسرد تاريخه بشكل واسع.

ومع حصوله هذا العام على جائزة "بيج آبل big apple "، كأحسن مطرب في الشرق الأوسط، فجر الإعلامي ممدوح موسى مفاجأة عن تقديمه لبرنامج جديد، يحكي قصة حياة محمد حماقي منذ بدايته حياته المهنية، وهو البرنامج الذي يحضر له منذ فترة طويلة، اقتربت لعام، ويتواجد مع حماقي في جميع حفلاته وأعماله الفنية ويسجل كل اللحظات التي يمر بها.

وتواجد الإعلامي ممدوح موسى، مع حماقي، أثناء تصوير في عدد من الدول، منها رومانيا والولايات المتحدة الأميركية ودبي، إضافة إلى التصوير داخل مصر في الإسكندرية، والغردقة، والعين السخنة. وعلم "فلسطين اليوم " من مصادر خاصة أنه حتى الآن لم يستقر ممدوح على القناة التي سيعرض عليها البرنامج، وأنه لديهم عرض من قناتين أحدهما مصرية، بدأت في الانطلاق سريعًا مؤخرًا، والأخرى قناة عربية تعرض في مصر أيضًا.

وانفرد "فلسطين اليوم"، بنشر تفاصيل البرنامج الذي يسرد قصة حياة المطرب محمد حماقي، وأكد مصدر أن البرنامج لم ينته تصويره حتى الآن، وهو أشبه بالفيلم التسجيلي الذي عرض لنجوم كبار أمثال ميسي وكريستيانو رونالدو، لكنه يقدم على أكثر من حلقة، وهي تجربة جديدة تقدم لأول مرة عن فنان عربي فهو ليس برنامج بالمعني المتعارف عليه، واستعان البرنامج بعدد من المصورين خارج مصر، إضافة إلى الاستعانة بطيارة تصوير خاصة من أجل الحفلات.

ويتناول البرنامج أدق أسرار وتفاصيل حياة حماقي منذ الطفولة حتى عام 2016، وحصوله على جائزة أفضل مطرب في الشرق الأوسط، والتي تعتبر هي نهاية حلقات البرنامج، ويعرض البرنامج أيضًا تفاصيل جديدة عن الأزمة الصحية في حياته، والتي تكشف لأول مرة وكادت تسبب في منعه من الغناء، إضافة إلى عرض علاقته بزوجته قبل انفصاله عنها وأسباب انفصاله، وكيف حدث وكيف استطاع أن يعود لها مرة أخرى، وهي تفاصيل لم يكشف عنها حماقي ولم يتحدث فيها من قبل. وبعيدًا عن حياته الفنية يكشف ممدوح موسى في البرنامج تفاصيل علاقة حماقي بأسرته وعلاقته بوالده ووالدته وشقيقه، إضافة إلى أصدقائه منذ الطفولة والدراسة وهناك ايضًا تسجيلات مع أصدقائه من الوسط الفني.

ولم يكتف ممدوح موسى بعرض تفاصيل حياته الفنية أو الشخصية، لكنه يعرض في البرنامج 15 أغنية جديدة لحماقي، يقدمهم أثناء عرض الحلقات، وهي أغاني قام بتسجيلها خلال الأعوام الماضية، لكن لم يحدث أن طرحت في الألبومات التي قدمها، وينفرد أيضًا بعرض حفلات له لم تعرض من قبل.

ويكشف حماقي في البرنامج تفاصيل كاملة وجديدة عن أول أعماله السينمائية والدرامية التي يقدمها خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الأصدقاء والنجوم وأسرته وأصدقاء العمل التي تروي كل هذه التفاصيل. ولم يستقر حتى الآن ممدوح موسى على اسم برنامجه الجديد، وأن هناك ثلاثة أسماء يفاضل بينهم، ويتولى التجربة الإخراجية للبرنامج نور ممدوح موسى، وهو دارس للإخراج في لندن، ويقدم أول تجربة إخراجية له في هذا البرنامج.