شريف عامر في لقاء حصري لزيارة أميتاب باتشان


متابعة حصرية مباشرة وشاملة لزيارة النجم الهندي العالمي أميتاب بتشان للقاهرة، تنفرد بها شاشات MBC مصر، وMBCمصر2، بالإضافة إلى متابعة كاملة وحصرية لفعاليات لمهرجان  "Indian by the Nile الهند على ضفاف النيل" الذي تنظمه السفارة الهندية في القاهرة بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية، وتنطلق أنشطته من 30 مارس وحتى 16 نيسان / إبريل المُقبل.


وتنفرد كاميرات MBC مصر، وMBC مصر2، بحقوق مرافقة النجم الهندي العالمي أميتاب بتشان خلال مشاركته في المهرجان، وحضور حفل تكريمه في دار الأوبرا المصرية، وزيارته للأهرامات مساء الثلاثاء، بالإضافة لإنفراد شريف عامر بإجراء حوار مطول مع النجم العالمي، يعرض حصريًا من خلال برنامج "يحدث في مصر" في تمام الساعة 11 من مساء الثلاثاء.


ويتضمن برنامج "يحدث في مصر" لقطات حصرية من زيارة النجم الهندي العالمي أميتاب بتشان، ويتحدث الفنان الكبير عن حبه لمصر، وارتباط الجمهور المصري به عبر سنوات طويلة، ويتحدث عن مشواره الفني الكبير، والنجاحات الضخمة التي حققها، ويُعلق على مشاهداته للسينما المصرية، وعلاقته بالفنانين المصريين، وذكرياته عن زيارته الأولى لمصر خلال التسعينات وتكريمه من جانب مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


 وتعرض المُتابعات الخاصة "الهند على ضفاف النيل"، حصريًا على شاشات MBC مصر، وMBC مصر2.
ويعرض حوار أميتاب بتشان حصريًا مع شريف عامر خلال برنامج "يحدث في مصر" على شاشة MBC مصر2، في تمام الساعة 11:00 مساء الثلاثاء 31 نيسان / مارس.