كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة

حقق نادي "ميدلزبره" مفاجأة من العيار الثقيل بصعوده لدور الثمانية من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة على حساب "مانشستر يونايتد" بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت والإضافي للقاء بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" ضمن دور الـ16 من المسابقة.

وجعل الانتصار "ميدلزبره" يصعد لدور الثمانية من المسابقة، فيما خسر "المان يونايتد" أولى بطولاته التي ينافس عليها هذا الموسم لينضم لقائمة الأندية الكبرى التي خرجت وشملت "أرسنال" و"تشيلسي".

وبدأ "مانشستر يونايتد" المباراة بتشكيلة تكونت من روميرو ، دارميان ، سمولينج ، بليند ، روخو ، كاريك ، فلايني ، بيريرا ، لينجارد ، ويلسون ، ديباي.
على الجانب الأخر، فإن "ميدلزبره" دخل اللقاء بقائمة ضمت ميخيا ، كالاس ، أيالا ، جيبسون ، فريند ، ليدبيتر ، ستيفنس ، نسو ، داونينج ، دي بينا ، كيكى.

ولم تكن المباراة بالمستوى المطلوب، لاسيما من جانب "مانشستر يونايتد"، الذي فشل طوال الشوطين في إحراز هدف، فيما اعتمد "ميدلزبره" على الدفاع الحصين والهجمات المرتدة، ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية، ولكن "المان يونايتد" فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له، ليحتكم الناديان لركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لصالح "ميدلزبره" بواقع (3-1) لصالحه.