أولى المواجهات الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب "الإتحاد" الذي سيستضيف مساء الأحد، أولى المواجهات الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيلعب "مانشستر سيتي" ضد "تشيلسي" ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

وتعثر "تشيلسي" الذي يدخل البطولة هذا العام حاملًا لقب الموسم الماضي، في بداية الموسم الجديد، حيث عانى كثيرا في المباراة الأولى أمام "سوانسي سيتي" التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 وتلقى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ضربة موجعة بطرد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، في الدقيقة 55 ضد "سوانسي"، ليدفع مدرب "تشيلسي" بالحارس الجديد البوسني اسمير بيجوفيتش بدلا منه، وهو الذي سيشارك في موقعة الأحد.

 وينتظر أن يعتمد مورينيو على أسلوب مختلف أمام "مانشستر سيتي" منافسه الرئيسي على اللقب، وذلك عبر المحافظة على نفس عناصر الموسم الماضي باستثناء استقدام بيغوفيتش، والمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو.
وعلى الجانب الآخر، بدأ "مانشستر سيتي" مشواره في الدوري الممتاز بفوز كبير على مضيفه "ويست بروميتش البيون" بثلاثية نظيفة في سعيه إلى استعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي.

 وعزز "السيتي" صفوفه حتى الآن بكل من فابيان ديلف من "استون فيلا"، ودفع 50ر62 مليون يورو لتعزيز هجومه بلاعب لا يتجاوز العشرين من عمره هو جناح "ليفربول" رحيم ستيرلنغ الذي أصبح أغلى لاعب انجليزي.

 يذكر أنَّ "مانشستر سيتي" فشل خلال آخر موسمين بالدوري في تحقيق الفوز على "تشيلسي"، إذ تعرض لهزيمتين وتعادلين.