البلجيكي كيفن دي بروين

أعلن نادي "فولفسبورغ" وصيف الدوري الألماني، وحامل لقب كأس ألمانيا بقاء نجمه البلجيكي كيفن دي بروين، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشدّد "فولفسبورغ" على تمسكه بدي بروين المطلوب بقوة من جانب "مانشستر سيتي"، لاسيما بعد أن أكد اللاعب في وقت سابق من حزيران/ يونيو الجاري أنَّ "السيتي" أجرى اتصالات غير رسمية مع وكيل أعماله لمعرفة رأيه بشأن الرحيل صوب ملعب "الإتحاد" في الموسم المقبل.

وخرج النادي عن صمته، ليؤكد أنَّ دي بروين البالغ من العمر 24 عامًا باقٍ في صفوفه، وأنه سيتم النظر إلى موضوع تمديد عقده مع زيادة كبيرة في أجره.

وصرَّح المدير الرياضي للنادي كلاوس الوفس، في تصريحات صحافية، قائلًا: "كيفن لديه عقد حتى عام 2019، ومن ثم الرسالة أعتقد أنها بالفعل وصلت، وسوف يبقى معنا اللاعب".

 وأضاف: "ومع ذلك، فنحن ننظر إلى عقده مرة أخرى، إذ إن الهدف من ذلك هو أيضا أن نأخذ في الاعتبار تطور كيفن غير العادي، نحن نحاول أن نجعل لاعبينا يحصلون على أفضل الرواتب، ولذا فإننا سنقدم اقتراحا وأعتقد أننا سنتوصل بسرعة كبيرة إلى اتفاق".

 يُذكر أنَّ كيفن دي بروين انتقل إلى "فولفسبورغ" في كانون الثاني/ يناير 2014، قادمًا من "تشيلسي" في صفقة قدرت بـ18 مليون جنيه إسترليني.