النجم الأميركي جوردان سبيث

يتطلع النجم الأميركي جوردان سبيث، لتحقيق ثالث بطولة له هذا العام، حينما يخوض منافسات بطولة سانت آندرو المفتوحة، ويقف الآن في منتصف الطريق نحو الفوز بالبطولات الأربعة بعد فوزه الأخير في تشامبرز باي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في دورتها رقم 115 متغلبًا علي لويس أوستويزن وداستن جونسون.

وأصبح سيبث المصنف الثاني على العالم والرجل السادس ضمن الفائزين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وبطولة الأساتذة أو الماسترز خلال نفس العام إذ يأتي في قائمة الأسماء كريغ وود وبن هوجان وأرنولد بالمر وجاك نيكلوس وتايجر وودز، وإضافة إلي ذلك فقد بات جوردان سبيث هو أول لاعب منذ فوز جين سارازين في عام 1922 ببطولتين كبيرتين وهو في الواحد وعشرين من عمره أو أقل.

ويعد سيبث في حال فوزه في البطولة المفتوحة المقرر إقامتها الشهر المقبل متفوقًا على كل من روري مكللوري وكذلك أرنولد بالمر الذي فاز ببطولة الأساتذة أو "الماسترز" وكذلك بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 1960 إضافة إلى حصوله على المركز الثاني خلال بطولة سانت أندرو.

وحصد غريس المركز الرابع بالمشاركة مع الأستراليين آدم سكوت وكاميرون سميث، وقال إنه منح لنفسه فرصة للفوز ولكن أداؤه السئ  في جولة واحدة كلفه الكثير في النهاية. وعلى جانب آخر فإن جيسون داي الذي تعثر في الجولة الثانية كافح كثيرًا وحصد المرتبة التاسعة بالمشاركة مع روي مكللوري وشاين لوري.