هدَّاف "وفاق سطيف" الجزائري عبد المالك زياية

أعرب هدَّاف "وفاق سطيف" الجزائري، عبد المالك زياية، عن سعادته بتحقيق لقب "السوبر الأفريقي" على حساب "الأهلي" المصري بركلات الترجيح، موضحًا أنّ هذا الإنجاز يعد مختلفًا ومميزًا في مسيرته الكروية التي تشرف على التوقف.

وأكَّد زياية لـ "فلسطين اليوم"، أنَّ الوفاق يعتبر فريق المناسبات الكبيرة على الرغم من التجدد المستمر الذي تعرفه تشكيلة النادي، مشيدًا بما يقدمه الطاقم الفني بقيادة المدرب الشاب خير الدين ماضوي وإدارة الرئيس حسان حمار من أجل حصد البطولات.

وأشار إلى أن  "اللقب كان "غاليا" بالنسبة للكرة الجزائرية عمومًا وليس للوفاق فحسب كون خزائنها تفتقر إليه، باستثناء لقب شبيبة القبائل". وأضاف "نهائي (السوبر) كان عربيا خالصا وتميز بالندية، ابتسم الحظ لنا في النهاية وعلى الرغم من قوة المنافس، يمكن القول إن هذا الموسم هو موسم الوفاق أفريقيًا".

وعن أهداف الوفاق للموسم الحالي، أوضح "القناص" أن الهدف الأول هو استرجاع لقب الدوري الذي ضاع منه الموسم المنصرم لصالح اتحاد العاصمة، مضيفًا أن رابطة الأبطال تبقى هدفا كبيرًا على الرغم من اعترافه بصعوبة الاحتفاظ باللقب.

وبيّن عبد المالك زياية أن فكرة الاعتزال لا تراوده في الوقت الراهن، ما دام يقدم ما عليه على أرضية الميدان ويحترف تسجيل الأهداف ولياقته البدنية عالية، معربا عن ارتياحه للعودة مجددا إلى "الوفاق" الذي رحل عنه قبل سنوات إلى "اتحاد جدة" السعودي. 

وسجل عبد المالك زياية هدفًا في مرمى شريف إكرامي حارس الأهلي المصري خلال اللقاء، الذي يعتبر من أبرز  الأهداف باعتباره أول هدف جزائري في كأس "السوبر"، وهو الهدف الذي جعل زياية يحقق رقما آخر لم يسبق له أي لاعب في الجزائر.