جانب من مباراة الأهلي وسيوي سبورت

توج النادي "الأهلي" المصري بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية، مساء السبت، على حساب "سيوي سبورت" الإيفواري، حيث شارك 3 مدربين في التتويج القاري، والحصول على البطولة، للمرة الأولى في تاريخ الأندية المصرية. وقاد محمد يوسف الفريق في بداية دوري أبطال أفريقيا، قبل الخروج من "أهلي بني غازي"، في الدور 16، قبل التوجه إلى كأس الكونفيدرالية، والصعود بصعوبة أمام "الدفاع الحسني الجديدي" المغربي، لتتم إقالته بعدها من طرف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود طاهر.

ونجح فتحي مبروك في قيادة الأهلي ضمن دوري المجموعات، أمام نكانا الزامبي، والنجم الساحلي التونسي، قبل أن يتم توجيه الشكر له بعد الحصول على بطولة الدوري الممتاز، وتعاقد "الأهلي" مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو، ليستكمل المشوار الأفريقي.

وبدأ خوان كارلوس جاريدو المشوار في دوري المجموعات أمام "سيوي سبورت" الايفواري، ونكانا الزامبي، والنجم الساحلي، قبل الحصول على قمة المجموعة الثانية، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي، أمام القطن الكاميروني، ونجح في التتويج بالبطولة أمام سيوي سبورت، ليحقق البطولة الثانية له مع الفريق الأحمر.

وحقق الإسباني بهذه النتيجة رقمًا قياسيًا جديدًا، عبر التتويج بالبطولة الكونفدرالية الأولى في تاريخ النادي، والكرة المصرية، بعد الفوز على "سيوي سبورت" على استاد القاهرة.