لقطات للاعب عبر "إنستاغرام"

ربما كان والده أسطورة "مانشتستر يونيتد" و"ريال مدريد" على حد سواء, ولكن يبدو أنَّ بروكلين بيكهام, البالغ 15 عامًا, سيكون في طريقه إلى النجومية عبر "آرسنال"؛ فهو بالفعل أحد مشجعي فريق "المدفعجية", كما وقع أخيرًا العام الماضي لفريق الشباب في النادي.

وتم عرض قوة بروكلين الرياضية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي, وتمامًا مثل والده، الذي كان يشتهر بقدرته على ضرب الكرة بقدمه اليمنى، فوهب بروكلين قدرة مماثلة.

ونُشر فيديو عبر "إنستاغرام" يحتوي على لقطات للاعب الذي ارتدى القميص رقم 15, وهو يسدد هدفًا من كرة ساقطة.

يذكر أنَّ اللاعب المراهق, الذي كان لديه تجارب سابقة مع "تشيلسي", و"فالهام", و"مانشستر يونايتد", و"كوينز بارك رانجيرز"، ثم وقع صفقة قصيرة المدى مع "آرسنال" في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي, وقيل أنَّ أكبر أبناء فيكتوريا وديفيد بيكهام, قد أعجب بنوادٍ عديدة, إلا إنه قرر الانضمام إلى "المدفعجية".

يلعب شقيق بروكلين, روميو, 12 عامًا, في فريق النادي تحت سن الـ13عامًا، بينما يلعب الابن الأصغر, كروز 9 أعوام, في فريق النادي تحت سن الـ10 أعوام.

وبالرغم من وراثة دقة قدم أبيه اليمنى, يبدو بروكلين حرجًا من أنَّ يتم رؤيته مع والده أثناء التدريب؛ إذ كشف ديفيد أثناء أحد المقابلات, أنَّ اللاعب الصغير يطلب المشي جانب الركن لكي لا يراه أحد مع أبيه.

ثم صرح بيكهام لبرنامج "صباح الخير بريطانيا" على قناة "ITV" في سؤال عن كيفية احتفال ابنه بعيد ميلاده الـ16 المقبل, بأنَّ ابنه كان من المرجح أنَّ يحتفل مع أصدقائه بشكل منفصل، كاشفًا أنه طلب منه البقاء بعيدًا عن بوابات المدرسة, وأضاف: "الآن في سن لا يريد مني إبعاده خارج المدرسة, ولا يريد الكثير من المودة ولكن، نعم، ما زلت أقبله، قال لي, هل من الممكن أنَّ تبقيني حول الركن؟ وكان ذلك أثناء ذهابه إلى المدرسة, فأسقطت النافذة قليلًا وصرخت: أحبك جدًا, لم يكن سعيدًا بذلك ولكن جعله ذلك متبسمًا بعدها بأيام قليلة".

وكشف بيكهام متحدثًا عن الاحتفال بعيد ميلاد ابنه الـ16 يوم 4 آذار/ مارس, أنه سيكون شأنًا رئيسيًا, ثم صرَّح: "أعتقد أنه يريد الخروج لتناول العشاء مع أصدقائه كما سيكون هناك حفل عشاء منفصل مع عائلته".