الناديان الإنجليزيان "تشيلسي" و"مانشستر يوناتيد"

يشارك الناديان الإنجليزيان "تشيلسي" و"مانشستر يوناتيد"، والفريق الاسباني "برشلونة" في مباريات كأس الأبطال الدولية الودية في جميع أنحاء الولايات المتحدة خلال شهر تموز/يوليو المقبل.

وأعلن الجدول الزمني للمباريات خلال مؤتمر صحافي في نيويورك، حيث من المقرر أن يواجه "تشيلسي" أشهر الأندية  الأميركية لكرة القدم فريق "نيويورك ريد بولز" في نيو جيرسي يوم 22 تموز/يوليو، فيما سيلعب فريق  "باريس سان جيرمان" في "شارلوت" في ولاية كارولينا الشمالية يوم 25 تموز/يوليو، بينما سيلعب "برشلونة" في واشنطن العاصمة يوم 28 تموز/يوليو قبيل خوض مباراة النهائي مرة أخرى في ملعب ستامفورد بريدج في لندن ضد "فيورنتينا" يوم 5  آب/أغسطس.

 ويصطدم فريق "مكسيكو سيتي" في 17 تموز/يوليو بفريق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي على ملعب سينتريلينك فيلد في سياتل، قبل مواجهة "سان خوسيه إيرثكويكس" في 21 تموز/يوليو، وخوض الديربي ضد "برشلونة" على ملعب سانتا كلارا ليفي في 25 تموز/يوليو ولعب المباراة الختامية في شيكاغو ضد "باريس سان جيرمان" في 29 تموز/يوليو.

و من المقرر أن تستضيف أستراليا مباريات بطولة كأس الأبطال الدولي، حيث سيواجه "مانشستر يونايتد"  "ريال مدريد" فضلًا عن مشاركة نادي "إيه سي ميلان" في البطولة.