ملعب "ستامفورد بريدج"

شهد ملعب "ستامفورد بريدج" مفاجأة كبيرة تمثلت في فوز صادم حققه "برادفورد سيتي" على "تشيلسي" في عقر داره وبين جماهيره بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل إلى دور الـ 16 من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

تقدم "تشيلسي" في النتيجة بهدفين دون رد عبر جاري كاهيل وراميريز في الدقيقتين 21 و38، قبل أن ينتفض "برادفورد" الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ويسجل أربعة أهداف متتالية عن طريق ستياد، وفيلبي وهالي داي وياتيس في الدقائق 41، 75، 82 و90.
وشارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة واستمر في الملعب لمدة 70 دقيقة حتى نزل بدلا منه البرازيلي ويليان، وظهر صلاح في مستوى طيب، رغم شائعات رحيله إلى روما الإيطالي.

وحقق "ميدلزبره" مفاجأة أخرى على ملعب "الاتحاد حيث نجح في الفوز على "مانشستر سيتي" بين جماهيره بهدفين نظيفين، إذ نجح بامفورد في الدقيقة 53 فى استغلال إرتباك وسوء التفاهم بين دفاع "السيتيزنس" والحارس جو هارت ليخطف هدف التقدم للضيوف، وعزز إنريكي جارسيا كيكي فوز "ميدلزبره" بهدف قاتل في الدقيقة 90 ليصعد بالفريق إلى دور الـ16 من البطولة.

وتتواصل مفاجآت خروج أندية القمة فى "البريمييرليغ"، بخسارة "سوانسي سيتي" من "بلاكبيرن" (3-1)، و"توتنهام" من "ليستر سيتي" (2-1)، و"ساوثهامبتون" من "كريستال بالاس" (3-2).