المنتخب العماني

يلتقي مساء الاثنين، منتخب الإمارات مع نظيره العماني على إستاد الأمير فيصل بن فهد، لتحديد المركز الثالث لـ"خليجي 22"، وكان المنتخب "الأبيض" قد خرج من دور نصف النهائي على يد المنتخب السعودي 2-3 فيما خرج المنتخب القطري على يد المنتخب "الأحمر" 1-3.

وستكون مباراة تحديد المراكز بمثابة مواجهة متكررة بين المنتخبين اللذين تواجها في الجولة الأولى من الدور الأول, وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل السلبي.

وتشهد إثارة قوية بين الفريقين بحثًا عن تحقيق المركز الثالث وعدم الخروج من البطولة من دون أي مراكز وهو ما يعزز أهمية القتال على هذه المباراة التي قد تشهد الدفع بعدد من  البدلاء الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية.

ويدخل الإمارات المباراة بحثًا عن تعويض الأداء المخيب للآمال بصفته حامل اللقب وبحثًا عن تحقيق مركز ينسي الجماهير صدمة الخروج من البطولة.

كما يدخل لاعب المنتخب الإماراتي علي مبخوت، المباراة، بحثًا عن تعزيز صدارته في قائمة هدافي البطولة، حيث يمتلك 4 أهداف ويأمل بإحراز هدف في المباراة للتتويج بلقب الهداف.

ويعود لاعب الوسط خميس إسماعيل لتشكيلة المنتخب الإماراتي بعد غيابه عن لقاء السعودية بداعي الإيقاف عقب حصوله على إنذارين في مباراة الكويت والعراق في دور المجموعات.

وعلى الجانب الآخر يدخل المنتخب العماني اللقاء بحثًا عن تقديم عرض رائع قبل نهاية النسخة الحالية في ظل الإشادة التي حصل عليها خلال المنافسات، وكان ندًا قويًا للمنتخبات العريقة في الخليج مثل الكويت والعراق والإمارات في المجموعة الثانية.

كما يأمل المهاجم سعيد الرزيقي، صاحب الثلاثية في مباراة المنتخب الأحمر ضد الكويت، التي انتهت بخماسية نظيفة في ختام الدور الأول، بالاستمرار في المنافسة على لقب الهداف الخاص بالبطولة.