مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

انتهت قمة "ديربي" مدينة مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 وجعل التعادل "مانشستر سيتي" يصعد إلى الصدارة بـ22 نقطة بفارق الأهداف عن "أرسنال" صاحب المركز الثاني، فيما بقي "اليونايتد" في الترتيب الرابع بـ20 نقطة بفارق الأهداف عن ثالث الترتيب "ويست هام".
 ودخل "مانشستر يونايتد"، المباراة بتشكيلة تكونت من دي خيا، وروخو، جونز – وسمولنج، وفالنسي، وشفاينيشتايجر، وشنايدرلين، ومارتيال، وهيريرا، وماتا وروني.
 وعلى الجانب الآخر، فإن مانشستر سيتي بدأ اللقاء بقائمة ضمت هارت، وكولاروف، وأوتامندي، وكومباني، وسانيا، وفيرناندينهو، وتوريه، وفيرناندو، ودي بروين، وستيرلينج وبوني.
 وجاءت المباراة متكافئة إلى حد كبير حيث سيطر "مانشستر سيتي" على اللقاء في الشوط الأول، وإن كان فشل في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف، وتغيّر الحال في الشوط الثاني.
وبدأ "مانشستر سيتي" يتراجع في المستوى، وهو ما جعل "اليونايتد" يستحوذ على الكرة ويشن عدة هجمات على المان سيتي، غير أن جو هارت ودفاعه نجح في التعامل مع تلك الوضعية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي