الشركات المختصة بتنظيم المباريات الدولية الودية

عرضت إحدى الشركات المختصة بتنظيم المباريات الدولية الودية، على فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، المشاركة في دوري دالاس، في بالولايات المتحدة الأميركية مقابل حصول الفريق الأخضر على 200 ألف دولار.

وتوصل فريق الرجاء بمراسلتين؛ الأولى لدعوته إلى المشاركة، والثانية تفيد بتغيير الموعد الذي حدد للدوري الدولي، المنتظر أن يشهد مشاركة الفريق الأخضر إلى جانب فِرق من أوروبا وأميركا اللاتينية مثل فريق ليون الفرنسي ومالقة الإسباني وسوانزي الويلزي، إذ قررت الجهة المنظمة للدوري تنظيمه في الفترة بين 16 و23 يوليو/ تموز المقبل، بدلًا من التاريخ السابق.

ووافق الرجاء رسميًّا على المشاركة في الدوري وينتظر التوصل إلى برنامج الدورة وباقي تفاصيل الدوري؛ لبدء استعدادات المشاركة مباشرة بعد نهاية الدوري المغربي الاحترافي.‎

من المعروف أن أغلب الدوريات الودية، التي تلعب في الولايات المتحدة الأميركية تضم أقوى الفرق العالمية لاسيما الأوروبية مثل: ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان، فضلاَ عن الأندية الإنجليزية مثل مانشيستر يونايتد وغريمه السيتي وليفربول وتشيلسي أيضًا.

ويعتبر هذا العرض الثاني الذي تلقاه الرجاء في ظرف وجيز، بعدما عبرت إحدى الشركات الهندية المختصة في ترتيب مباريات دولية ودية، عن رغبتها في مشاركة الرجاء في مباريات في الهند، ما يجعل أجندة الفريق الأخضر مكتظة.

علمًا بأن الكثير من لاعبي الفريق يمثلون مختلف المنتخبات الوطنية، من محليين وأولمبيين، ضمن منافسات إقصائية؛ للمشاركة في مختلف المسابقات سواء القارية والدولية.