رحيم ستيرلينغ

حذر أسطورة نادي "ليفربول" جيمي كاراغر، الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ من مواجهة خطرة وهي خسارة سمعته الكروية بسبب خلافه العلني مع "ليفربول".

 وذكرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، أن ستيرلينغ أبلغ مدرب" ليفربول"برندان رودغرز أنه لا يريد الإنضمام إلى بقية لاعبي "الريدز" فى جولة الفريق استعدادًا للموسم الجديد، والتي ستكون في أستراليا وجنوب شرق آسيا وهو يحاول من خلال هذه الخطوة إجبار "ليفربول" على تركه يرحل في إنتقالات الصيف إلى "مانشستر سيتي".

 ويرغب "مانشستر سيتي" بدوره بشدة في الظفر بتوقيع ستيرليغ، غير أن كل العروض التي تقدم بها ووصلت إلى 45 مليون جنيه إسترلينى قوبلت بالرفض من إدارة "ليفربول"، حيث تسعى الأخيرة إلى الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع اللاعب.

ويعتقد كاراغر أن التصرفات التي يفتعلها ستيرلينغ لن تؤدي إلا جعل "ليفربول" أكثر تصميمًا على عدم تنفيذ مطالب اللاعب، وأن الشاب المثير للجدل يضر بصورته العامة على المدى الطويل.

يذكر أن رحيم ستيرلينغ أعلن في الموسم المنصرم رفضه تجديد عقده مع "ليفربول"، حيث أشار إلى أنه يبحث عن فريق منحه الألقاب، فضلًا عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهو ما لا يجده في "الريدز"، بحسب تصريحات اللاعب.