فريق فالنسيا


سقط "ريال مدريد" في فخ التعادل أمام "فالنسيا"، السبت، في ضربة موجعة جديدة للفريق في الدوري الإسباني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الأسبوع الـ36 من المسابقة.


وابتعد "الريال" عن "برشلونة" المتصدر بفارق أربع نقاط، بعد أن أصبح رصيده 86 نقطة، قبل جولتين فقط من نهاية "الليغا"، ما أثار غضب جماهير ومحبي الفريق قبل الموقعة المنتظرة الأربعاء المقبل أمام "يوفنتوس" ضمن إياب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر ذهاباً في "تورينو" بهدفين لهدف.


 وحافظ "فالنسيا" على ترتيبه الرابع برصيد 73 نقطة، مؤكداً حظوظه القوية في إمكانية اللعب الموسم المقبل ضمن دور التمهيدي لمسابقة دوري الأبطال.


وجاءت المباراة قوية ومتقلبة، وشكلت منعطفًا مهمًا في مسار درع الدوري، إذ قربت الفريق من ملعب "كامب نو" معقل "برشلونة".


 وتلقى "الريال" صدمة قوية في الدقيقة 19 من الشوط الأول بعد أن نجح الضيوف في إحراز الهدف الأول عن طريق باكو ألكاسير، ثم أضاف خافيير فويجو مارتينيز هدف "فالنسيا" الثاني في الدقيقة 26 وسط حيرة لعشاق "الميرنجى" الذين استغربوا إضاعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.


وبدأ "الريال" في الشوط الثاني مهاجمًا وسجل المدافع بيبي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 56، ومع مرور الدقائق استطاع إيسكو تعديل النتيجة في الدقيقة 84، ولكن الوقت لم يسعف رجال المدرب كارلو أنشيلوتي وانتهت المباراة بالتعادل، وتتعقد مهمة "الريال" في نيل اللقب