الأجهزة الأمنية الفلسطينية

واصلت الأجهزة الأمنية الفلسطينية حملتها التى انطلقت قبل حوالي 10 أيام في مدينة الخليل، لإلقاء القبض على الخارجين عن القانون والمطلوبين للعدالة من تجار مخدرات وأسلحة وقطاع طرق ولصوص .

وتوجهت فجر اليوم، الاثنين، قوة من الأجهزة الأمنية نحو المنطقة الجنوبية بالمدينة، إلا أن المطلوبين للقانون فروا من المكان قبل وصول قوى الأمن لمكان تواجدهم .

وبعد انسحاب الأجهزة الأمنية من المنطقة بوقت زمني قصير، أطلق الخارجون عن القانون أعيرة نارية تجاه المحال التجارية ومحول للكهرباء وإنارات للشوارع .

وأكدت الأجهزة الأمنية عدم وقوع أي اشتباك مسلح مع الخارجين عن القانون، وأن اطلاق النار كان بعد انسحابها من المكان .

وفي ذات السياق، أكد رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد لله في وقت سابق أن القانون سيفرض على الجميع، وأن الحكومة الفلسطينية لن تسمح بعودة الفلتان الأمني الذي يريده الاحتلال، وأن عمل الأجهزة الأمنية بحملتها الأمنية في الخليل مُشرف.

واجتمع الحمد لله مع قادة الأجهزة الأمنية بالضفة والخليل ومحافظ الخليل وحركة فتح للاستماع لآخر التطورات فيما يتعلق بالحملة بالمدينة .

من جانبه قال عطوفة محافظ الخليل كامل حميد إن الحملة الأمنية انطلقت بهدف توفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني في جميع المناطق بما فيها الخاضعة لسيطرة الاحتلال كالمنطقة الجنوبية من المدينة، مؤكداً أن الحملة الأمنية لم تنتهي، وستبقى مستمرة ومتواصلة حتى إلقاء القبض على جميع الخارجين عن القانون .