الإعلامية شيما شريف

انتهى فريق العمل فيلم "تلاته تاته تاته " من تصوير أول أسبوع للعمل في بورسعيد وسوف يتجه إلى القاهره لكى يستكمل تصوير العمل الأسبوع القادم بينما تشارك الإعلامية شيما شريف في الفيلم بدور " لولي " ويشارك بطولة الفيلم كل من الفنان مراد فكري وايمن منصور ومدحت تيخه وسمر جابر وديانا وسما سعيد وديانا هاشم وحسن الترك.

الفيلم قصة دكتور هشام الهاشم وسيناريو وحوار أحمد حربي وإخراج حسن السيد ،،ومن إنتاج علاء الهواري وتامر جوزيف.
تجسد الشريف دور "لولي" في إطار كوميدي لايت مشوق وجذاب تظهر فيه موهبتها التي ستفاجئ بها جمهورها بعد أن اعتاد على رؤيتها في برنامجها على التليفزيون التركي " اكتشف النكهة " والفيلم التركي " الفاتح " ومسلسل " الكف العثماني " وبعض إعلانات قامت فيها بارتداء ملابس السلطانة هيام وشببها انذاك الكثيرين بشبيها هيام وكرمت بلقب " هيام العرب " 

تدور أحداث الفيلم " تلاته تاته تاته " في إطار كوميدى حول ثلاثة أشقاء كل واحد منهم يعانى من إعاقة، اعمى واخرس واطرش في إطار كوميدي خفيف يتعرفون على ثلاثة بنات شقيقات، وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية بينهم بتدريج الاحداث.

يذكر أن حسن السيد مخرج الفيلم قد سبق واخرج فيلم اسد سينا، ويؤكد السيناريست أحمد حربي من خلال النص أن للضحكفي السينما وجهان: وجه جاد كوميدي هادف يعتمد عليه في احداث الفيلم مبتعدا تماما عما تناولته بعض افلام السينما الجديدة بووجهها الهازل الاجوف.. 

بينما أضاف المخرج حسن السيد أنه أنه سيبذل كل جهوده لكى ينتهى من الفيلم في 15 يوم تصوير، لأنه سوف يفاجئ الجمهور بعمل آخر بعد إنتهائه من فيلم "تلاتة تاتة تاتة".. 
ويذكر أن فيلم "تلاتة تاتة تاتة" قصة هشام هاشم، سيناريو وحوار أحمد حربى وهشام هاشم وإخراج حسن السيد، وإنتاج تامر جوزيف، وجوزيف ذهنى وعلاء الهوارى، ويشارك في بطولة الفيلم أيمن منصور، مراد فكرى، مدحت تيخا، سمر جابر وديانا هشام وسما سعيد وشيما شريف واحسان الترك