فيلم "هيبتا"

كشف المنتج هاني أسامة منتج فيلم "هيبتا" عن إطلاق الفيلم في دور العرض بالإمارات، قطر، البحرين وسلطنة عُمان، الخميس المقبل، على أن يتم إطلاق الفيلم في دول أخرى في وقت لاحق.

وأشار منتج الفيلم، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى أنه سيتم قبل العرض الجماهيري للفيلم، تنظيم محاضرة أخيرة الأربعاء المقبل، في مول الإمارات بحضور أبطال الفيلم ياسمين رئيس، أحمد داود ودينا الشربيني، مع المخرج هادي الباجوري والمنتج هاني أسامة.
ودفع ازدحام الجمهور أمام شباك التذاكر في أول أيام عرضه إدارات السينمات المصرية إلى فتح قاعات إضافية ودور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات.

وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض هيبتا: المحاضرة الأخيرة 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

العمل بطولة: عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد على، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبدالله عزمي ولينة بن حمان، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة (The Producers)، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (I Productions)، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضًا كلًا من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.