أمير كرارة ووليد فواز

انتهى المخرج أحمد خالد أمين من تصوير أكثر من 35 % من أحداث مسلسل"الطبال" ، وتوجد فيه صورة تجمع بين الفنان أمير كرارة ووليد فواز في شارع المعز ضمن أحداث المسلسل حسبما أكد المخرج في تصاريحه، مشيرا إلى أن فريق العمل يتوقف لمدة يومين بعد الانتهاء من تصوير الديكور الأساسي في شقة أمير كرارة والانتقال لديكور آخر .

وقال أمين إن هناك جلسات عمل مع المؤلف هشام هلال والمنتجة دينا كريم من أجل الانتهاء من الورق والتحضير للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية . وأوضح أحمد خالد أنه أعاد الثلاثة أيام التي أخرجهم المخرج عصام نصار دون أن يشاهد المادة المصورة احتراما لعمله . وأضاف هناك مجهود ضخم يقوم به المخرج المنفذ ناصر زيدان الذي يستحيل العمل دونه ، بالإضافة إلى جهد المنتج الفني محمد بندق الذي يعمل على خدمة العمل وتوفير كل الأمور بشكل مستمر، وكذلك محمود يوسف مدير التصوير ورامي دراج مهندس الديكور، والمونتير أحمد حمدي الذي قدم فيلم " ولاد رزق " أخيرا واعتبره من أهم المونترين ، وعمال الإضاءة والكاميرا والمساعدون. وتابع: فريق العمل المتكامل من أهم سمات أي عمل فني ، وأتمنى أن أكون على حجم مسؤولية عملهم معي وتفانيهم في المسلسل .

مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز ونبيل عيسى وأمل رزق وريم مصطفى وعمر السعيد وأحمد صيام وإبراهيم نصر وسامية الطرابلسي ومحمد مهران وخالد كمال وصبري عبد المنعم، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج دينا كريم .