لجنة "صيف بلادي" تُشارك المنتسبين في الفعاليات

خاضت اللجنة العليا للبرنامج الوطني صيف بلادي 2015 تجربة المشاركة مع المنتسبين في الفعاليات الشاطئية، خلال زيارتهم مساء أمس الأربعاء، إلى مركز الرمس الشاطئي في رأس الخيمة برئاسة رئيس اللجنة العليا خالد عيسى المدفع، ومشاركة نائب رئيس اللجنة المنسق العام للبرنامج الدكتور حبيب غلوم، ورئيس اللجنة المالية خالد الكعبي، ورئيس لجنة الاحتفالات الدكتور محمد يوسف، ورئيس اللجنة الإعلامية أحمد جوكة، وعدد من أعضاء اللجان المختلفة.

واطلع أعضاء اللجنة على الأنشطة الشاطئية في المركز، واستمعوا إلى آراء المشاركين والمشرفين في الفعاليات المقدمة وإمكانية تطويرها لتحقيق أهداف البرنامج. وأوضح المدفع أنَّ اللجنة العليا للبرنامج الوطني صيف بلادي تحرص على الزيارات الميدانية إلى المراكز المشاركة من أجل متابعة مختلف البرامج، وتوجيهها وفق التطلعات الحكيمة للقيادة الرشيدة.

وأضاف المدفع أنَّ اللجنة تعمل وفق آلية دقيقة تستقي توجيهاتها من وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، الذي يحثُّ دائما على التواجد الميداني لجميع أعضاء اللجنة العليا المنظمة ومتابعة الأنشطة والفعاليات على أرض الواقع، مشيدا بالمراكز الشاطئية التابعة للبرنامج وبما تقدمه من أنشطة تعزز العلاقة بين المنتسبين والبيئة البحرية التي تمثلها أغلب مناطق الدولة، والتي تعد عصبا رئيسا لانتعاش الحياة في الدولة.

وأعرب المدفع عن بالغ سعادته وهو يشارك المنتسبين الصغار فعالياتهم وأنشطتهم البحرية، هو وإخوانه أعضاء اللجنة العليا، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة تكسر الحواجز بين المنتسبين وأعضاء اللجنة العليا، وتقرب العلاقات الودية، وتعزز من الإقبال على البرنامج، والاستفادة مما يقدم، بعيدًا عن الجو التقليدي الذي يعيشه الطالب طيلة فترة الدراسة.