محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام

اختيرت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، الثلاثاء، رئيسًا فخريًا لجمعية '"فائض ما لديكم"، وذلك تعزيزًا لعمل الجمعية الإنساني والمجتمعي، ولبصمات المحافظ المتميزة في إطار العمل الإنساني الذي تهدف له الجمعية.

وثمنت المحافظ، خلال استقبالها الثلاثاء لمجلس إدارة الجمعية برئاسة خالد الحنتولي، جهود الجمعية التي أبدعت بالعمل الإنساني، حيث كانت مجرد حملة انطلقت بها أسرة الحنتولي لدعم الفئات الأقل حظًا في المجتمع، إلى أن أضحت جمعية ستكون لها آثار ايجابية على المحتاجين في كافة محافظات الوطن.

واعتبرت المحافظ أن العمل الإنساني هو رسالة عدالة اجتماعية وقبلة وفاء على جبين كافة الأسر الفلسطينية، مشيرة إلى أن هذا العمل يساند الأسر الفلسطينية، خصوصًا في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها شعبنا، شاكرة الحنتولي وجمعية "فائض ما لديكم" لعملهم التراكمي المتميز على الصعيدين الاجتماعي والإنساني.

وشكر خالد الحنتولي المحافظ غنام على جهودها المتواصلة في شتى النواحي والمجالات، مؤكدًا أن دورها الإيجابي وعطاءها اللامحدود سيكون له الأثر الأكبر بنجاح الجمعية بتحقيق أهدافها التي تشكلت لأجلها، ومشيرًا إلى أن الجمعية ستقوم بتوسيع نطاقها من أجل خدمة لأكبر قطاع من أبناء شعبنا، وفي النهاية كرم الحنتولي، المحافظ غنام لبصماتها المتميزة وعملها الدؤوب لصالح المجتمع على كافة الأصعدة.