الفنان محمد صبحي

قرر النجم محمد صبحي ضم الفائزين بجائزتي أفضل ممثل وممثلة بالدورة الثانية لمهرجان"آفاق مسرحية"وهما (محمد حفظي و سارة صلاح) للالتحاق بإستديو الممثل الذي يرعاه ويشرف عليه ، ويأتي ذلك ترسيخا للدعم الكبيرالذي يقدمه النجم محمد صبحي لمهرجان "آفاق" والمواهب الصاعدة التي يفرزها المهرجان كل عام.

وأوضح هشام السنباطي مديرعام ومؤسس مهرجان "آفاق"أن إلتحاق الموهبتين بإستديو "الممثل" يعد فرصة كبير لهما ، وحلم يراود الكثيرمن شباب المسرح أن يتدرب ويتأهل على يد قامة مسرحية كبيرة مثل الفنان محمد صبحي، حيث يقدم في الأستديو كل أنواع وأشكال تدريب الممثل على أعلى مستوى إحترافي وأكاديمي.

كما أكد صبحي رئيس شرف المهرجان خلال اللقاء الذي تم بينه وبين هشام السنباطي مدير عام المهرجان ، لاطلاعه على أهم التطورات الجديدة والتحديثات التي سوف تضاف للمهرجان هذا العام،على دعمه للعروض الفائزة بجوائز الدورة الثانية للمهرجان آفاق وهم "الأفاعي" الحاصل على جائزة أفضل عرض أول، و"الاطار"الحاصل على جائزة أفضل عرض ثاني،و"أريد أن أقتل"الحاصل على جائزة التميز في المسرح الإيمائي الحركي.

جدير بالذكر أنه جاري الإستعداد لإطلاق الدورة الثالثة لمهرجان "آفاق مسرحية"خلال مطلع العام الجديد 2015،بدعم من قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج ناصرعبد المنعم ،وستكون هذه الدورة إهداء للفنان الراحل عبد المنعم مدبولي.