داوود الزعتري

اختتم مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز النسوي، التابع لبلدية الخليل فعاليات المخيم الصيفي "ابداعات" من خلال مجموعة فعاليات متعلقة بالتدريب المهني، كتصنيع الحلويات والتطريز والرسم بالفحم، والتصميمات بأنواعها بمشاركة فتيات من عمر 13 وحتى 16 عامًا،  تحت إشراف المدربات رانية الجمل، وخلود نيروخ، ومريم قفيشة، وروان نيروخ .

ونظمت المشاركات في الحفل الختامي للمخيم، معرضًا فنيًا كشفوا خلاله عن أعمالهن خلال التدريب في المخيم.

 ولفتت مديرة المركز، شادية الشـريف إلى البرامج والأنشطة التي يعمل عليها المركز، ناقلةً تحيات رئيس بلدية الخليل الدكتور داوود الزعتري وأعضاء المجلس للطالبات والأمهات على جهودهن ومشاركتهن في فعاليات المركز النسوي.

وبيَّنت الشريف نجاح المخيم، وما كان يحمله من قيمة مهنية وعلمية لدى المشاركات، شاكرة بدورها المتطوعة أزهار المحتسب على جهودها المتواصلة في المركز، وشكرت المدربات على عملهن المميز في المخيم.

وأووضحت أن المركز يستعد لمجموعة من البرامج القيمة والمخيمات المختلفة بعد رمضان وفتح المجال لأكبر عدد من الفتيات للمشاركة في الأنشطة والتدريبات المهنية المتنوعة، مشيرة إلى أن المركز سينظم فعاليات دينية خلال الشهر الفضيل وبعض المحاضرات المهمة، والتي تتحدث عن الصحة والغذاء، بالإضافة إلى الدروس الدينية التي تقدمها الواعظة الدينية بشائر العويوي.