مجمع إسعاد الطفولة

نظم مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل وبالتعاون مع الإغاثة الطبية- مركز تنمية الشباب اليوم المفتوح (يلا نفرح)؛ إذ شمل العديد من الأنشطة الترفيهية بحضور أكثر من 500 طفلٍ.

وبدأ المهرجان بالسلام الوطني الفلسطيني وكلمة لمدير الإغاثة في الخليل، الدكتور عثمان أبوصبحة، وبعدها انطلقت الفعاليات والتي تنوعت ما بين النشاط الثقافي من خلال مسابقات للأطفال ونشاط ترفيهي وألعاب رياضية وعرض موسيقي واختتمت بورشة رسم على الوجوه، وأشرف على النشاط طاقم من المتطوعين من مركز تنمية الشباب ومتطوعي وموظفي مجمع إسعاد الطفولة.

وعبّر كافة المتطوعين عن سعادتهم للمشاركة والإشراف على في مثل هذه الانشطة التي من شأنها أنَّ تزرع البهجة والسرور في نفوس الأطفال.

وفي النهاية، قدم مدير دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل شكره إلى طاقم الإغاثة الطبية لعملهم الدؤب وحرصهم على العمل المشترك مع بلدية الخليل بالإضافة إلى شكر خاص لطاقم المتطوعين في المراكز الذين كان لهم الأثر الإيجابي في نجاح النشاط.

وأعلن أبوصبيح أنَّ فبراير/ شباط المقبل سيشهد مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية في كافة المراكز التابعة للبلدية وسيتم الإعلان عنها قريبًا.