لعبة الملاكمة Real Boxing

تنتشر العديد من الألعاب على متجر التطبيقات "غوغل بلاي"، بما في ذلك ألعاب السباقات أو ألعاب الألغاز، أو حتى الألعاب القتالية، وتعتبر لعبة "Real Boxing" من الألعاب المميزة، خصوصًا لمن يعشقون هذه اللعبة ويحرصون على متابعتها عبر شاشات التلفزيون أو من خلال بعض ألعاب الكمبيوتر، إلا أن هذه اللعبة تتيح لهم تجربة مميزة في الملاكمة عبر هواتفهم الذكية.

ويمكن للمستخدمين تحميل اللعبة من متجر "غوغل بلاي"، حيث تعتبر اللعبة مجانية، وتتميز برسوماتها عالية الجودة وأصواتها التي تجعلك تشعر بأنك داخل إحدى حلابات الملاكمة الحقيقية، حيث توفر اللعبة أكثر من أسلوب للعب بما في ذلك اللعبة التقليدية التي تعتمد على القضاء على الخصم، أو اللعب بأسلوب اللعب الجماعي وفق وقت معين، أو الدخول في منافسة أسبوعية، أو الدخول في بطولة كاملة.

ويمكن للاعب في  مراحل اللعبة إنشاء اللاعب الخاص به وترقيته وتغيير ملابسه وتزويد مهاراته وقدراتها المختلفة ليستطيع القضاء على الخصوم الأقوى، خصوصًا أنها تتيح للاعب الدخول ضمن أكثر من 30 منافسة مختلفة.

وتأتي اللعبة بشكل مجاني إلا أن هناك بعض الرسوم لتوفير بعض المميزات الإضافية، كذلك فإن اللعبة تتوافق مع أنظمة التشغيل 2.3 فما فوق ذلك.