وضع المناكير بنفسك في المنزل

قد تظن أغلب النساء أن وضع المانكير بنجاح يستلزم بالضرورة معرفة واكتشاف بعض الأسرار والطرق الصعبة إلا أن هذه الفكرة غير صائبة فنجاح وضع طلاء الأظافر في البيت لا يتطلب سوى التمهل والقليل من الوقت لتطبيق الطلاء بالطريقة الصحيحة بعيدا عن حيث السرعة التي تفسد جمال الأظافر، وهذا أمر يسير لا يستدعي الذهاب إلى صالونات التجميل لضمان نتيجة أفضل.

يلزمك عزيزتي لتفادي الوقوع في الأخطاء التي تفسد المانكير أن تبتعدي عن كل ما يسبب لك التوثر والارتباك ما ينتج عن ارتعاش اليدين، فمن الضروري الاسترخاء التام لإنجاح عملية وضع المناكير في البيت، ولمساعدتك نقدم لك سيدتي هذه النصائح والخطوات السهلة التطبيق لتتمكني من وضع طلاء أظافرك بنفسك:
بعد الانتهاء من برد أظافرك، ضعي كريما مرطبا وقومي بقص الجلد الزائد من الجوانب ونزعه بالأداة المخصصة لذلك، وننصحك بأن تخصصي حقيبة خاصة بكل أدوات العناية بالأظافر، ولا بد من استعمال طلاء أظافر جريء بألوان جذابة ومنعشة، وحاولي دائما أن تقومي بطلاء أظافر قدميك بألوان أكثر جرأة من لون أظافر يديك.

يستحسن أثناء عملية وضع المانكير البدء بتلوين أظافر اليد الأقوى وغالبا ما تكون اليد اليمنى، لأننا بهذه الطريقة التحكم في فرشاة طلاء الأظافر، ويلزمك أيضا الحرص على وضع طبقتين من طلاء الأظافر وإن كان شفافا من أجل الحصول على تغطية مثالية ومميزة.

حاولي عزيزتي نقع أظافرك بصفة دائمة قبل عملية وضع المانكير، قومي بإضافة القليل من الشامبو إلى الماء الدافئ وانقعي فيها أظافرك لمدة دقيقتين تقريبا وبعدها طبقي طلاء أظافرك، سيساعدك ذلك على التخلص من الشوائب العالقة بالأظافر ومن تم تثبيت المانكير.

 تجنبي وضع طبقات كثيفة من الطلاء لأنه قد يتسبب في الكثير من التلطخات، فحاولي دائما وضع طبقات رقيقة من طلاء الأظافر بحيث تكون كلها في اتجاه واحد واتركي بين كل طبقة وطبقة الوقت الكافي لكي تجف تماما.